في مقابلة صحفية أجريت مؤخرا مع المطور الياباني “هيديو كوجيما”، تم التأكيد على تفضيل المطور لتطوير الألعاب ذات النهاية الموحدة مقارنة بالألعاب التي توفر أكثر من نهاية بحسب خيارات كل لاعب والطرق التي سلكها.
“كوجيما” برر وجهة نظره موضحا أنه يفضل أن تكون نهاية اللعبة مجرد تفسير وتوضيح لمصير اللاعب بعد الأحداث التي تعرض لها والقررات التي اتخذها.
يمكن اعتبار تلك التصريحات تلميح مباشر لكون أحداث Death Stranding تمتلك نهاية واحدة.
from Gamevolt http://ift.tt/2mcEibu
No comments:
Post a Comment