على خلفية التوسع الذي تشهده علامتها التجارية، أعلنت شركة BMW عن دخولها صناعة الرياضات الإكترونية (eSports) وكشفت عن بطولتها الأولى والتي ستحمل اسم «معركة اللاعبين» أو “BMW: Battle of The Gamers” والتي ستُجرى أونلاين فحسب.
وبحسب بيان شركة صناعة السيارات الألمانية الشهيرة، سيتمكن لاعبو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة في هذه البطولة، مع التأكيد على أنها تتضمن ثلاثة محاور أساسية، هي: المنافسات عبر الإنترنت وبرامج التدريب داخل الألعاب واستضافة بودكاست كل شهر.
وعن الألعاب التي تشملها البطولة، ألمحت BMW إلى أن اللاعبين سيُخوَّلون من الاختيار بين Dota و FIFA و Fortnite بحريَّة، فضلًا عن مجموعة من الألعاب الأخرى التي سيُعلَن عنها لاحقًا.
ويبلغ إجمالي المكافآت 50 ألف دولارًا أمريكيًّا للفائزين.
وعن فعاليات Battle of The Gamers استعرضت الشركة البرامج على النحو التالي:
- تقام المنافسات على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع خلال الأشهر الثلاثة القادمة، بدءًا من Dota يوم 14 مايو 2020. وتتضمن الألعاب المختارة تعليقات عبر البث المباشر وستتوفر المشاهدة على الإنترنت بعد اللعبة.
- تقدم مجموعة BMW الشرق الأوسط داخل اللعبة برنامج تدريب باسم The BMW eSports Academy، حيث يمكّن اللاعبين المحترفين والهواة من المشاركة في دروس عبر الإنترنت حول مواضيع الألعاب. ويمكن أن يتوقع اللاعبون تلقي الأفكار والمعلومات من المدربين، وكبار الرؤساء في شركات الألعاب، واللاعبين المحترفين، والمؤثرين، ومحللي الألعاب.
- بالنسبة للاعبين المحترفين، قامت BMW بتنظيم سلسلة من الأنشطة مثل الإعداد، والتدريب للمنافسات، والدردشة المباشرة، وجلسات الأسئلة والأجوبة، ورحلات اللاعبين، وجولات الكشافين في الأندية. سيتم تزويد اللاعبين الأكثر استعدادًا بالتدريب التقني، والنصائح، والحيل، وجلسات التدريب، وفرصة للانضمام إلى تحديات لاعب ضد لاعب، وحتى فرصة اللعب مع مدرب محترف.
- BMW: Steering into Gaming: هو مفهوم مثير لسلسلة الفيديو والبودكاست على الإنترنت، يتم تنفيذه بالتعاون مع المؤثرين في صناعة الألعاب. وقد تم تطوير هذه المبادرة بهدف تمكين اللاعبين حتى يكونوا على اطلاع بما يحدث في صناعة الألعاب على المستوى الإقليمي.
وعلى هذا الإعلان، علَّق مدير المبيعات والتسويق في مجموعة BMW الشرق الأوسط، السيد «لارس نيلسن» قائلًا:
مع استمرار توسع قطاع الرياضات الإلكترونية وتطوره، فإننا نرحب بهذه الإضافة المثيرة لمجموعة أنشطتنا التسويقية.
وعلى الرغم من أن الشرق الأوسط يعد سوق الألعاب الأسرع نموًا في العالم، فإن الرياضة الإلكترونية لا تزال في مرحلة التطوير. وتسعى BMW الشرق الأوسط إلى الارتقاء بعالم الألعاب في المنطقة إلى المستوى التالي. نرغب في التركيز على واحد من أقوى أسواق الألعاب في العالم، وتشجيع المشاركة الاحترافية والعادية على حدٍ سواء، وجلب البهجة للمستخدمين في نهاية المطاف.
واختتم:
يمكننا أن نرى القوة الحقيقية للرياضات الإلكترونية في المنطقة ونعتقد أن هذا المشروع سيحقق نجاحًا كبيرًا.
يُشار إلى أن بطولة BMW: «معركة اللاعبين» ستُقام بالتعاون مع شركة Gamers Hub Middle East. ولمزيدٍ من التفاصيل، اضغط هنا.
The post BMW تُعلن عن بطولة «معركة اللاعبين» في الرياضة الإلكترونية appeared first on سعودي جيمر.
from سعودي جيمر https://ift.tt/3cMCh0y
No comments:
Post a Comment